Advertise

 
السبت، 9 يناير 2016

الجهاد تدين اغتيال ملحم وتؤكد أن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه

0 comments
 ادانت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، جريمة اغتيال الفلسطيني نشأت ملحم منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب داخل مسجد في أم الفحم مساء اليوم الجمعة.

وأكدت الحركة على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال والتصدي لإرهابه وعدوانه وعنصريته، وأن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه. وطالبت الحركة بملاحقة قادة الاحتلال ولجم إرهابهم.

وشددت الحركة في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، على أن شباب الانتفاضة سيواصلون مسيرتهم للدفاع عن شعبهم وأرضهم ولن تنال هذه الجرائم من عزيمة شعبنا الصامد المصمم على الحرية .

وتوجهت الحركة بالتحية لجماهير شعبنا في الداخل المحتل محذرة الاحتلال من التمادي في عنصريته وعدوانه بحقهم.

وأكدت على وحدة الأهداف ووحدة الشعب الفلسطيني ووحدة نضاله في مواجهة الاحتلال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة