Advertise

 
الأربعاء، 13 يناير، 2016

في أول رد لها على القصف الصهيوني .. حماس : العدو يلعب بالنار

0 comments
أكد صلاح البردويل القيادي في حركة حماس، أن جريمة استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، هو لعب في النار.

 واستشهد الشاب موسى زعيتر (23 عاما)، وأصيب 3 مواطنين بجروح مختلفة، في قصف طائرة استطلاع  استهدفت مجموعة من المواطنين في بيت لاهيا شمال القطاع.

وقال البردويل في تصريح صحفي اليوم الاربعاء،  إن هذه الجريمة هي ابتزاز تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا، ونعتبرها لعب في النار لحسابات خاطئة يقدرها قادة الاحتلال. وشدد على أن هذه الجرائم من شأنها أن تزيد من فاتورة الحساب ضد الاحتلال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة