Advertise

 
الاثنين، 4 يناير، 2016

أنباء تفيد بالإفراج عن القطريين المختطفين في العراق

0 comments
ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين (4 يناير/ كانون الثاني 2016)، أنه تم إطلاق سراح الصيادين القطريين المختطفين في العراق، حسبما ذكرت صحيفة "وئام" .

وأكدت التقارير أن الحكومة القطرية لعبت دوراً كبيراً من خلال الجهود الدبلوماسية التي تكللت بالإفراج عنهم اليوم. وكانت مجموعة كبيرة من المسلحين المجهولين قد اختطفت 26 قطرياً على الأقل، كانوا في رحلة صيد من معسكرهم في الصحراء بالقرب من الحدود السعودية أواخر العام الماضي، وتمكن مالا يقل عن تسعة من المخطوفين من الفرار وعبروا الحدود إلى الكويت.

حيث قال ، ممثل السيستاني، أحمد الصافي في خطبة الجمعة التي أذاعها التلفزيون الرسمي من مدينة كربلاء جنوبي بغداد: نطالب بإطلاق سراح المختطفين أياً كانوا، مؤكداً أنهم يستنكرون عمليات الاختطاف لأهداف سياسية ومن ذلك، ما وقع مؤخراً من اختطاف لعدد من الصيادين الذين دخلوا البلد بصورة مشروعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة