Advertise

 
الأحد، 24 يناير، 2016

آخ يا بلدنا - انتخاب "ملك جمال الكلاب" في الكويت

0 comments
نظمت في الكويت، السبت 23 كانون الثاني، مسابقة "ملك جمال الكلاب" بإشراف لجنة تحكيم دولية تنظمها رابطة "k9" الكويتية المختصة بكلاب الحراسة وتعقب الأثر والجمال. 

وأقيمت المسابقة في معرض الكويت الدولي، في بطولة تعتبر الأولى من نوعها، بمشاركة أكثر من 100 كلب من ذوات الفصائل والمهام المختلفة.

وشارك في التحكيم خبراء ألمان متخصصون في هذا المجال من منظمة الاتحاد الدولي للكلاب (FCI ).

وشمل العرض قيام المدرب باستعراض كلبه أمام الجمهور ولجنة التحكيم، وهناك معايير لكل فئة من فئات كلاب الجمال المشاركة، مثل جمال حركة الكلب، ومعطيات جسده وأسنانه.

في غضون ذلك، قال محمد بدر الحامدي، مدير اللجنة الإعلامية في رابطة K9 الكويتية "إن عدد الكلاب المشاركة في المسابقة تجاوز 100 كلب، لافتاً إلى أن هذه المسابقة "مخصصة لكلاب الحراسة والكلاب المتخصصة في تعقب الأثر".

وبيّن الحامدي أن الهدف من إقامة هذه البطولة "هو تطوير ما تقوم به رابطة الـK9 نظراً لكون الموجودين في الكويت هم من الهواة والمربين فقط، وذلك من أجل الانتقال من مرحلة الهواية إلى مرحلة الاحتراف".

وأوضح أن المسابقة تشهد مشاركة 8 فئات مختلفة من الكلاب، "وسيتم اختيار أجمل كلب من كل فئة من طرف لجنة تحكيم أعضاؤها من الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال".

وأضاف أنه سيتم تسليم الكؤوس والميداليات والدروع للفائزين من أصحاب الكلاب.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة