Advertise

 
الأحد، 24 يناير 2016

روحاني سيزور اصدقائه الجدد في اول رحلة له الى اوروبا

0 comments
 
يتوجه رئيس ايران حسن روحاني الى ايطاليا وفرنسا الاسبوع المقبل في اول زيارة رسمية له الى اوروبا، بعد انتهاء عزلة ايران مع دخول الاتفاق النووي حيز التنفيذ ورفع العقوبات عن طهران.

وتأتي هذه الزيارة في اجواء ملائمة لطهران التي باتت تستطيع انعاش علاقاتها الاقتصادية مع ايطاليا وفرنسا شريكتيها الاقتصاديتين.

وسيلتقي روحاني الذي سيقود وفدا كبيرا سياسيا ومن رجال الاعمال، الرئيس الايطالي سيرجيو ماتاريلا على غداء عمل الاثنين قبل ان يجري محادثات مع رئيس الوزراء ماتيو رينزي ويلقي خطابا امام منتدى اقتصادي.

وسيلتقي الرئيس الايراني الذي يدعو الى انفتاح سياسي واقتصادي واجتماعي، البابا فرنسيس ايضا. وتعود آخر زيارة لرئيس ايراني الى الفاتيكان الى 1999 وقام بها الرئيس الاصلاحي محمد خاتمي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة