Advertise

 
الخميس، 28 يناير، 2016

كتائب القسام تنعى سبعة من عناصرها في انهيار نفق شرق غزة

0 comments
 أكدت مصادر محلية صباح  الخميس اليوم, أن طواقم الدفاع المدني تمكنت من انتشال بعض جثامين شهداء النفق المنهار شرق مدينة غزة قبل عدة أيام.

وأفاد شهود عيان ان كتائب القسام نعت عبر مكبرات الصوت في مساجد غزة سبعة من مجاهديها ارتقوا شهداء إثر انهيار أحد الأنفاق بفعل الأحوال الجوية .

وقالت المصادر أن عدد الشهداء المفقودين 7 جرى انتشال بعضهم وجاري العمل على انتشال الباقين، فيما بدأت مكبرات الصوت في مساجد غزة بنعي الشهداء.

وفي وقت لاحق أعلنت كتائب القسام رسميا استشهاد سبعة من عناصرها  و هم :

 ثابت الريفي
غزوان الشوبكي
عز الدين قاسم
جعفر حمادة
ياسين حسونة
نضال عودة
محمود بصل.

وكانت كتائب القسام، أعلنت مساء أمس الأربعاء،رسميا  فقدان الاتصال مع مجموعة من أفراد وحدة الأنفاق، بعد انهيار أحد أنفاق المقاومة إثر الأحوال الجوية الأخيرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة