Advertise

 
الأحد، 24 يناير، 2016

استشهاد شاب فلسطيني قرب معسكر لجيش الاحتلال في ابو ديس فجرا

0 comments
 استشهد شاب فلسطيني، فجر الاحد، على مدخل معسكر لجيش الاحتلال الصهيوني في بلدة ابو ديس شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، بان قوات جيش الاحتلال ابلغتها باستشهاد الشاب نبيل حلبية (17 عاما) على اثر جروح خطيرة اصيب بها اثر انفجار عبوة ناسفة كان يحملها قرب معسكر لقوات "حرس الحدود" في بلدة ابو ديس.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، ان قوات الاحتلال منعت طواقهما الطبية من الوصول الى مكان استشهاد الشاب ، قبل ان تسلمها جثمان الشهيد ، حيث جرى نقله الى المركز الطبي في البلدة.

وذكر شهود عيان بانهم سمعوا صوت انفجار في مكان استشهاد

وقالت مصار محلية ان اهالي بلدة ابو ديس احتشدوا قرب معسكر قوات جيش الاحتلال بعد تلقيهم نبأ استشهاد الشاب حلبية، فيما قامت قوات الاحتلال بتعزيز تواجدها في محيط المعسكر الى جانب تواجد خبراء متفجرات للاشتباه بوجود مواد متفجرة أخرى في المكان.

واعلنت عائلة الشهيد حلبية انه سيتم تشييع جثمانه صباح اليوم ، كما اعلنت القوى الوطنية والاسلامية في ابوديس الاضراب الشامل اليوم، والحداد 3 ايام على روح الشهيد .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة