Advertise

 
السبت، 9 يناير، 2016

محامى عائلة "نشأت ملحم" منفذ عملية تل أبيب يكشف للشرطة الصهيونية مكانه

0 comments
 قال محامى عائلة نشأت ملحم، إنه من تقدم ببلاغ للشرطة الصهيونية عن مكان تواجد منفذ عملية تل أبيب، مشيرًا لتواجده فى أحد المبانى فى قرية عرعرة، وليس فى مسجد.

 وأكد المحامى، فى تصريح خاص لموقع "بكرا"، الذى يصدر من الداخل الصهيوني "48": "تقدمت ببلاغٍ للشرطة عن مكان تواجد نشأت ملحم بناءً على مصدر من العائلة، الذى كشف المعلومات لى"، مشددًا على أنه لن يكشف هوية مصدره للإعلام، حفاظًا على سلامته.

وفى سياق متصل، صرّح المحامى مضر يونس رئيس مجلس عرعرة، بأنّه لم يكن لديهم أدنى فكرة عن مكان تواجد نشأت ملحم، مضيفًا: كل ما نعلمه أنه كان هناك طوق أمنى على حى الظهرات، واعتقلت الشرطة عددًا من الشباب لا علم لدينا بعددهم، حيث تتكتم الشرطة عن الإدلاء بأية تفاصيل.

ولم تورد المعلومات اذا كان المحامي عربي عميل او صهيوني

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة