Advertise

 
الخميس، 21 يناير، 2016

الكشف عن هوية اليساري اليهودي "صائد العملاء وسماسرة الأراضي" في الضفة

0 comments
سمحت "محكمة الصّلح" الصهيوني، صباح اليوم الخميس، بالكشف عن كون عزرا ناوي، هو الناشط اليساري اليهودي الذي اعتقل قبل عشرة أيّام في مطار بن غرويون، قبيل مغادرته فلسطين المحتلة، للاشتباه به بفضح سماسرة أراض فلسطينيّين، وتسليمهم للسلطة الفلسطينيّة.

ويأتي هذا الاعتقال على خلفيّة تقرير صحافيّ تمّ بثّه على القناة الثّانية للتلفزيون الصهيوني، في برنامج 'عوفداه' للصحافيّة إيلانا ديّان، ظهر فيه بينما كان في عمل ميدانيّ تلخّص بـ 'اصطياد' سماسرة أراضي فلسطينيّين (يعتزمون عقد صفقات مع مستوطنين) للسلطة الفلسطينيّة. وقد ادّعى التّقرير أنّ مصير الفلسطينيّين في مثل هكذا حالات هو التّعذيب.

ويشار إلى أنّه تمّ اعتقال ناشطين آخرين هما غاي بوطوفيا ونصر نواجعه. ومدّدت المحكمة اعتقال ناوي حتى يوم الأحد المقبل

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة