Advertise

 
السبت، 9 يناير 2016

محدث - استشهاد نشأت ملحم بعد اسبوع من المطاردة الساخنة..ونتنياهو يهنئ الشاباك والشرطة

0 comments
ذكرت القناة العاشرة بالتلفزيون الصهيوني، ان الشرطة تمكنت من استهداف نشأت ملحم في أحد المنازل التي تحصن بها في منطقة الظاهرة بوادي عارة في منطقة المثلث، ما أدى لاستشهاده.

وهنأ رئيس حكومة الكيان نتنياهو  الشرطة والشاباك والوحدات الخاصة على العثور وقتل نشأت ملحم.

وبعد أسبوع كامل من البحث المتواصل والمكثّف عن منفّذ عمليّة تل-أبيب، نشأت ملحم، قامت قوّات من وحدات شرطيّة وعسكريّة خاصّة بقتل ملحم في قرية عرعرة، وذلك بعد أن طوّقت هذه الوحدات أحياءً كاملة من قرية عرعرة، بعد تسريب معلومات عن وجود ملحم في مسقط رأسه، بجانب "المركز الإسلاميّ" بعرعرة.

وقد أصدر جهاز الأمن العامّ بيانًا عمّمه بشأن نشأت ملحم، مفاده أنّه وبناءً على معلومات استخباراتيّة، وصلت قوّات خاصّة من الشّرطة والجيش الصهيونيين لمنطقة قرية عارة، إلى منطقة ملحم: "نشأت المطلوب تعرّف على مقاتلي جهاز الأمن العامّ والوحدات الخاصّة الآخذة في الاقتراب للبناية التي اختبأ بها. فحاول الفرار. ولاحقًا أطلق النّيران صوب القوّات من سلاح "فالكون" الذي كان بحوزته (والذي نفّذ به القتل في تل-أبيب). القوّات ردّت وأردته قتيلاً."

وقد عاش سكّان منطقة وادي عارة عمومًا، وعرعرة على وجه الخصوص، أيّامًا عصيبةً في أعقاب التّفتيشات المكثّفة للقوّات الشّرطيّة والعسكريّة الخاصّة في هذه المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة