Advertise

 
الأحد، 10 يناير، 2016

إقالة مساعد محافظ طهران على خلفية مهاجمة السفارة السعودية

0 comments


أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية الإيرانية، حسين علي أميري عن إقالة مساعد محافظ طهران للشؤون الأمنية صفر علي براتلو من منصبه على خلفية مهاجمة السفارة السعودية في طهران، مؤكدا أن "مهاجمة السفارة السعودية في طهران والقنصلية السعودية في مشهد عمل مدان".

وحول ما اذا كان الحادث متوقعا ام لا، لفت أميري في حديث تلفزيوني الى أن "الحادث كان متوقعا الى حد كبير وكان على قوى الامن الداخلي والاجهزة الامنية اتخاذ التدابير اللازمة للحؤول دون وقوعه"، مشيرا الى أن "وزير الداخلية ووفقا لواجباته القانونية اوعز بتشكيل فريق للتحقيق وكشف ملابسات الحادث".

وأوضح انه "تم اعتقال نحو ستين شخصا في قضية مهاجمة السفارة السعودية في طهران ويجري الان التحقيق معهم وسيتم معاقبة المقصرين واحالتهم الى القضاء".
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة