Advertise

 
الاثنين، 18 يناير 2016

وكيل محافظة تعز دعا جيش اليمن للتحرك العاجل لوقف الاعتداءات الحوثية

0 comments


طالب وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي الجيش اليمني "تنفيذ العمليات العسكرية على الأرض بسرعة"، منوها "بنجاحات طيران التحالف العربي"، موضحاً أن "المليشيات لا تزال تستهدف وسط مدينة تعز من التباب والجبال المحيطة بها وليس من داخلها"، داعيا قيادة الجيش اليمني إلى "التحرك العاجل من أجل وقف الاعتداءات الحوثية المتكررة على الأهالي في المدينة واستمرار القصف".

وأشار الأكحلي إلى "تزايد عدد الجرحى نتيجة الاعتداءات الحوثية والقصف المستمر"، موضحا أن "جميع الجرحى الذين يستهدفون بمدافع لهوزر والهاون يتم بتر القدمين لهم أو اليدين ويتعرضون لإعاقة دائمة، وهو ما يفرض المزيد من الرعاية والاهتمام بهؤلاء الجرحى".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة