Advertise

 
الجمعة، 15 يناير، 2016

أكثر من مليون سوري عرضة للمجاعة بالمناطق المحاصرة في سوريا

0 comments
 
أفادت صحيفة "التلغراف" البريطانية في مقال تحت عنوان "مليون سوري يواجهون المجاعة"، أنه "هناك أكثر من مليون سوري عرضة للمجاعة في عشرات المناطق المحاصرة في أنحاء سوريا وترى أرقام جديدة وفقاً لما جاء في تحذير صدر عن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أمس أن استخدام سلاح التجويع والحرمان من الطعام في الحرب هو جريمة حرب."

وأشارت إلى أنه "وفقاً لمركز مراقبة الحصار وجدت دراسة للناس القابعين تحت الحصار، أن 49 من اصل 52 منطقة محاصرة تتحكم بها قوات موالية للرئيس السوري بشار الأسد اثنتان أخريان تحت سيطرة القوات المقاتلة وواحدة تحت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية"، موضحةً أن "التأثيرات الأكثر خطورة كانت في مضايا، المنطقة المعارضة قرب الحدود مع لبنان حيث ذعر العالم لمقتل 70 شخصاً هناك من الجوع."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة