Advertise

 
الجمعة، 15 يناير 2016

المرشح الرئاسي وش: يتعين على واشنطن نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس

0 comments
عتبر المرشح للرئاسة الأميركية جيب بوش أنه "يتعين على واشنطن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني الغاصب من تل أبيب إلى القدس وإعادة فرض العقوبات على إيران"، موضحاً أنه "سوف نتمكن في ظل رئاسة جيب بوش من إحياء قدراتنا العسكرية"، مشيرا إلى أن "المعدات والأسلحة التي بحوزة الجيش الأمريكي بعيدة عن أن تكون عصرية".

و شدد بوش على "ضرورة نقل مقر السفارة الأميركية لدى (إسرائيل) من تل أبيب إلى القدس بحيث نرسل بذلك إشارة قوية تؤكد عودتنا إلى اللعب من جديد واستئناف اللعب مع الدول العربية"، مفيداً أن "ما قام به وزير الخارجية جون كيري يجعل من الصعوبة بمكان على أي رئيس مقبل للولايات المتحدة تبني القرارات، فيما نحن بحاجة للبت بالقرارات واتخاذها، بما يخدم بعث منظومة تهدف إلى حماية أمن الولايات المتحدة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة