Advertise

 
الثلاثاء، 19 يناير 2016

انقسام مجلس الوزراء والبرلمان العراقي بسبب العنف المذهبي

0 comments
قالت قنوات تلفزيونية عراقية امس الاثنين إن النواب والوزراء السنة قرروا مقاطعة جلستي البرلمان والحكومة يوم الثلاثاء للاحتجاج على العنف الذي يستهدف طائفتهم في بلدة شرقي بغداد.

وذكرت القناة نقلا عن عضو البرلمان بدر الفحل أن إئتلافا من الأعضاء العرب  في مجلس النواب اتخذ القرار بعد اجتماع رأسه رئيس المجلس سالم الجبوري.

وأثارت هجمات انتقامية مذهبية في بلدة المقجلدية  موجة من الغضب بسبب عدم مبالاة اجهزة الامن العراقية 

وفي مؤتمر صحفي يوم الاحد تحدث الجبوري عن "عمليات إنتقامية تستهدف صحفيين وأناسا أبرياء وأماكن للعبادة" في المقدادية دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة