Advertise

 
الاثنين، 25 يناير، 2016

طرقات حاصبيا- شبعا وشبعا-راشيا الوادي مقطوعة بسبب تراكم الثلوج

0 comments
 
طرقات حاصبيا- شبعا انطلاقا من شويا والهبارية، شبعا وكفرشوبا، شبعا وراشيا الوادي عبر عين عطا مقطوعة بسبب تراكم الثلوج، مشيرا الى ان الثلوج حاصرت ايضا مواقع اليونفيل والجيش اللبناني في تلال سدانة والمرتفعات المحيطة بشبعا،  وباشرت الورش التابعة لاتحادي بلديات الحاصباني والعرقوب وكذلك المتعاقدة مع وزارة الاشغال العامة استعدادتها لفك العزلة عن القرى والبلدات المحاصرة بالثلوج وخاصة شبعا وكفرشوبا وكفرحمام.

وشهدت منطقة حاصبيا خلال الليل الفائت تساقطا خفيفا ومتفرق للثلوج تراوحت سماكتها ما بين الـ5 سنتمترات في شويا والـ20 سنتمترا في شبعا وكفرشوبا لتصل الى ما يزيد عن المتر ونصف المتر في قمم جبل الشيخ.

وتسيطر على منطقة حاصبيا موجة من البرد القارس تدنت معها درجات الحرارة الى ما دون الصفر وفضل المواطنون ملازمة بيوتهم لاتقاء شر البرد الا في الحالات الطارئة.

وجاء الاقفال في المدارس الرسمية والخاصة والمهنية في منطقتي حاصبيا والعرقوب شاملا تجاوبا مع قرار وزير التربية الياس بو صعب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة