Advertise

 
الأربعاء، 27 يناير 2016

الولايات المتحدة.. اعتقال عربي خطط لهجوم "يكون مشهودا" ضد صهاينة

0 comments
أعلن مسؤولون أمريكيون عن اعتقال شاب كان يعتزم مهاجمة صهاينة بالضفة الغربية، وقتل العشرات في محفل ماسوني، وتوجيه اتهامات له بحيازة بندقيتين آليتين وكاتم للصوت.

وأشار بيان صادر عن وزارة العدل الأمريكية إلى أن سامي محمد حمزة (23 عاما) من ميلووكي في ولاية ويسكونسن أبلغ شخصين تبين أنهما عميلان سريان من مكتب التحقيقات الفدرالي أنه يعتزم إطلاق النار على محفل ماسوني في ميلووكي، في هجوم سيكون "مشهودا في العالم" ومن أجل "إشعال اشتباكات أوسع".

ولم تحدد السلطات ما إذا كان الشاب سامي مواطنا أمريكيا. وأوضحت السلطات أنه اعتقل يوم الاثنين الماضي بعد أن اشترى بندقيتين آليتين وكاتما للصوت من ضباط سريين في مكتب التحقيقات الفدرالي في أثناء لقاء ضم مصدري مكتب التحقيقات.

وقال مسؤولون أمريكيون إن سامي محمد حمزة كان يخضع لتحقيق منذ سبتمبر/أيلول، وكان يفكر في البداية في الهجوم على صهاينة في الضفة الغربية، لكنه قرر بدلا من ذلك أن يشن هجوما في الولايات المتحدة. وأفادت مذكرة جنائية أن سامي حمزة تخلى عن تلك الخطة بسبب العائلة ولدواع مالية ولوجستية.

وقال مدعون إن سامي حمزة طلب مساعدة شخصين لم يعرف أنهما مصدران سريان مع مكتب التحقيقات الفدرالي، ودارت محادثات بين الثلاثة باللغة العربية عن خطط مهاجمة المحفل الماسوني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة