Advertise

 
الخميس، 14 يناير، 2016

قافلة مساعدات ثانية تتوجه إلى بلدة مضايا السورية المحاصرة

0 comments
 قال مسؤول إغاثة وشاهد من رويترز إن قافلة تضم عشرات من شاحنات المساعدات غادرت دمشق يوم الخميس متوجهة إلى بلدة مضايا السورية المحاصرة في ثاني عملية من نوعها هذا الأسبوع.

وذكر متحدث باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن 44 شاحنة مساعدات في طريقها إلى مضايا حيث تحاصر قوات موالية للحكومة السورية 40 ألف شخص منذ شهور.

وتتجه 21 شاحنة أخرى إلى قريتي الفوعة وكفريا الشيعيتين اللتين يحاصرهما مقاتلو المعارضة في شمال غرب البلاد على بعد نحو 300 كيلومتر من مضايا.

وتسلمت القريتان مساعدات يوم الاثنين.

وقال مسؤول في الأمم المتحدة لرويترز يوم الاثنين إن المنظمة والعاملين في منظمات الاغاثة شاهدوا اناسا يتضورون جوعا في المناطق السورية المحاصرة التي وصلتها المساعدات يوم الاثنين.

ويقول أطباء محليون إن البعض قد مات جوعا في مضايا. ويقول نشطاء المعارضة أن العشرات ماتوا بسبب الجوع.

ويوم الاثنين وصلت شاحنات تحمل مساعدات غذائية وطبية إلى مضايا الواقعة بالقرب من الحدود مع لبنان

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة