Advertise

 
الأحد، 10 يناير، 2016

مخاوف من كلام نعيم قاسم عن اقامة دولة اسلامية في لبنان

0 comments
 
 
فجر تصريح نائب أمين عام حزب الله في لبنان الشيخ نعيم قاسم جدلا بين اللبنانيين، حين زعم أن هدف الحزب "إقامة الدولة الإسلامية والتي تكون جزءا من المشروع الذي نؤمن به على مستوى العقيدة وعلى مستوى الثقافة".

وأبدت مصادر سياسية مطلعة في بيروت مخاوفها من توقيت هذا التصريح لنعيم قاسم خاصة أنه يأتي مع تقارير عن تطهير طائفي يحصل في القرى السورية على الحدود اللبنانية حيث يُرحل أهل تلك القرى السنة لصالح سكان شيعة قدموا من الفوعة وكفريا ونبل والزهراء. وأضافت المصادر: "إن تصريحات سابقة لامين عام حزب الله حسن نصرالله قبل توليه للأمانة العامة للحزب جاءت متطابقة، كما أن الدعوات السابقة لمؤتمر تأسيسي تأتي لتصب بنفس الاتجاه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة