Advertise

 
الجمعة، 15 يناير، 2016

القاء القبض على بلال كمال مزهر

0 comments
قالت القوى الأمنية اللبنانية امس  يوم الخميس إنها ألقت القبض على بلال كمال مزهر العضو البارز بجماعة متشددة على صلة بتنظيم القاعدة شنت هجمات داخل البلاد.
ووصف مصدر أمني مزهر بأنه "صيد ثمين" مقرب من سراج الدين زريقات قائد كتائب عبد الله عزام. واعتقل مزهر وهو لبناني في عملية خاصة بمنطقة الناعمة جنوبي بيروت.
وقال المصدر لرويترز "هذه العملية الخاصة جزء من حملة أوسع لاعتقال إرهابيين وكل من لهم صلة بالجماعات الإرهابية."
وأعلنت كتائب عبد الله عزام- التي سميت تيمنا بفلسطيني اعتبر المرشد الروحي لأسامة بن لادن زعيم القاعدة الراحل- مسؤوليتها عن هجمات في المنطقة بينها تفجير انتحاري مزدوج في السفارة الإيرانية ببيروت عام 2014.
وتصنف وزارة الخارجية الأمريكية هذه الجماعة كمنظمة إرهابية.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة