Advertise

 
الأحد، 17 يناير، 2016

حماس تعلق على "جاسوس" مكتب عريقات : السلطة كلها متورطة بالتخابر مع العدو

0 comments
اعتبر صلاح البردويل القيادي في حركة حماس، أن الكشف عن "جاسوس" يعمل موظفًا في مكتب صائب عريقات أمين سر منظمة التحرير، يؤكد حقيقة أن منظومة المفاوضات مكشوفة للعدو، "سواء كان من خلال جاسوس وضع كبش فداء، أو بشكل مباشر عبر مسؤولي السلطة".كما قال

 وقال البردويل في تصريح اليوم الأحد، إن إلقاء القبض على هذا العميل لا يعني "طُهر" الأجهزة الأمنية، بل إنها برمتها تعمل وفق عقيدة تخدم الاحتلال، بتوجيه من المستوى السياسي للسلطة.

وأكد أن السلطة بكل مستوياتها متورطة في التخابر مع الاحتلال.

مضيفا: "اتفاق اوسلو قائم على التنسيق الأمني في اعلى مستوياته، وليس مرتبطا بشخص يزج به لتلميع الموقف السياسي او الامني للسلطة".

وأشار إلى أن المستوى السياسي للسلطة يتعامل بنفس العقيدة والتوجه التي يعتنقها الشخص المتهم. وكان عريقات قد أكد لنفس الموقع الإلكتروني " الرسالة نت"  أمس السبت، القاء القبض على احد العاملين في مكتبه، بتهمة العمالة.

وحسب المعلومات الاولية  ما نسب الى الاجهزة الأمنية في الضفة تقول  تقول الاجهزة الامنية في الضفة :" إن المتهم مرتبط مع الاحتلال منذ عشرين عامًا، ويعمل في امانة السر لمنظمة التحرير".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة