Advertise

 
الاثنين، 11 يناير، 2016

إصابة باكستانيين اثنين وسوري في هجمات عصابات بمدينة كولونيا الألمانية

0 comments
 قالت الشرطة الألمانية إن باكستانيين اثنين ورجلا سوريا أصيبوا في هجمات عصابات بمدينة كولونيا الألمانية التي شهدت معظم حالات التحرش التي وقعت عشية الاحتفالات برأس السنة.

وقالت صحيفة اكسبرس المحلية إن المهاجمين كانوا أعضاء من فرق روك ومشاغبين من مشجعي كرة القدم اتفقوا على الاجتماع في وسط المدينة عبر فيسبوك ليبدأو عملية ملاحقة الأجانب.

وقدمت أكثر من 600 شكوى جنائية في أعقاب الهجمات التي استهدفت نساء في كولونيا ومدن ألمانية أخرى وقالت الشرطة إن التحقيقات تركز على طالبي اللجوء والمهاجرين.

وفجرت الهجمات التي تراوحت بين السرقة والتحرش الجنسي جدلا محتدما في ألمانيا بشأن سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها المستشارة أنجيلا ميركل في تعاملها مع اللاجئين والمهاجرين الذين دخل أكثر من مليون منهم البلاد العام الماضي.

وقالت شرطة كولونيا إن مجموعة من 20 شخصا هاجمت ستة باكستانيين مساء الأحد فأصابوا اثنين منهم. وفي واقعة أخرى بعدها بدقائق قالت الشرطة إن مجموعة من خمسة أفراد هاجمت رجلا سوريا فأصابته.

ومن المقرر أن تستجوب لجنة برلمانية في ولاية نورد راين فستفاليا -وكولونيا أكبر مدينة فيها- الشرطة وجهات أخرى بشأن أحداث ليلة رأس السنة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة