Advertise

 
الجمعة، 8 يناير، 2016

عضو في تنظيم الجاهلية - داعش يعدم أمه علنا في الرقة

0 comments
قال المرصد السوري لحقوق الانسان يوم الجمعة إن متشددا من تنظيم الجاهلية - داعش أعدم والدته علنا في مدينة الرقة السورية لانها طلبت منه ترك التنظيم.

وذكر المرصد أن السيدة وهي في الأربعينات من عمرها تم إعدامها بذريعة "تحريضها ابنها على ترك التنظيم  والهروب سوية إلى خارج الرقة وأن التحالف (الذي تقوده الولايات المتحدة) سيقتل جميع عناصر التنظيم."

وأضاف المرصد "ليقوم ابنها بإبلاغ التنظيم عنها الذي اعتقلها بدوره ليقوم ابنها البالغ من العمر 20 عاما أمس بإعدامها أمام جمع كبير من أبناء المدينة."

ونقل المرصد عن مصادر محلية أن الابن قام يوم الأربعاء "بإعدامها أمام مئات المواطنين قرب مبنى البريد في مدينة الرقة والذي كانت موظفة فيه." والرقة هي معقل التنظيم في سوريا.

وأعدم التنظيم الاجرامي الذي يسيطر على مساحات واسعة من العراق وسوريا مئات الأشخاص الذين اتهمهم بالتعاون مع خصومه أو مخالفة تفسيره المتشدد للشريعة الاسلامية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة