Advertise

 
الأحد، 17 يناير 2016

قوات الإحتلال اعتقلت فلسطينية واستدعت ثلاثة آخرين في بيت لحم

0 comments

اعتقلت قوات العدو سيدة فلسطينية تدعى ،هنادي المغربي ،بعد دهم منزلها وتفتيشه ، وهي زوجة الأسير أحمد المغربي المعتقل والمحكوم عليه عدة مؤبدات منذ العام 2002، وسلمت بلاغات لثلاثة شبان لمراجعة المخابرات في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم .

وفي السياق، اندلعت مواجهات في مخيم الدهيشة بين الشبان والقوات الصهيونية، التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، مما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق، تم معالجتها ميدانيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة