Advertise

 
السبت، 23 يناير 2016

توقيف سوري في الكوكودي لانتمائه لداعش

0 comments
 صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، اليوم، البيان الآتي:

 "بنتيجة الرصد والمتابعة، أوقفت قوة من الجيش قبل ظهر اليوم في محلة الكوكودي - طريق المطار، السوري حسين محمد الحمود لانتمائه إلى تنظيم داعش الارهابي، وإقدامه خلال العام 2015 على نقل مواد متفجرة وأسلحة حربية لمصلحة التنظيم المذكور في منطقة عرسال، وخطف مواطن وطعنه حتى الموت، بالإضافة إلى إطلاق النار باتجاه أشخاص سوريين في المنطقة المذكورة. وكان المدعو الحمود يحاول السفر إلى تركيا عبر مطار رفيق الحريري الدولي بجواز سفر مزور.

تم تسليم الموقوف إلى المرجع المختص وبوشر التحقيق معه باشراف القضاء المختص". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة