Advertise

 
الأربعاء، 20 يناير 2016

عمال مسلمون يتركون وظائفهم في مصنع بولاية أمريكية بسبب نزاع على الصلاة

0 comments
قالت شركة آرينز لتصنيع الأدوات والمعدات إن عمالا مسلمين تركوا عملهم في مصنع الشركة بشمال شرق ولاية ويسكونسن الأمريكية بعد أن بدأت الشركة تطبق سياسة فترة استراحة لا تتيح لهم الصلاة في مواقيتها.

وترك نحو 53 صوماليا وظائفهم بعد أن بدأت الشركة ومقرها مدينة بريليون في ولاية ويسكونسن تلزمهم بالصلاة فقط خلال فترتي الاستراحة التي تبلغ مدة كل منها عشر دقائق في اليوم.

وقال رئيس الشركة دان آرينز في بيان "نحترم عقيدتهم ونحترم العمل الذي يقومون به في آرينز ونحترم أيضا قرارهم بغض النظر عن اختيارهم العودة للعمل أم لا."

وذكرت الشركة أن عشرة موظفين أبلغوها يوم الثلاثاء أنهم يعتزمون العودة للعمل.

وقال آرينز إن شركته خصصت غرفا للصلاة وعرضت البحث عن وظائف أخرى للموظفين تناسب التزاماتهم في الصلاة بشكل أفضل

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة