Advertise

 
الجمعة، 1 يناير 2016

مشير المصري: عملية تل ابيب تعنى أن كل الكيان مستباح لدى المقاومة

0 comments
رحبت حركة "حماس" بعملية اطلاق النار بشارع ديزنغوف في تل ابيب، والتي أدت الى مقتل صهيونيين، واصابة 9 آخرين جراح 4 منهم في حالة الخطر الشديد.

وقال مشير المصري القيادي في الحركة لـ"الرسالة نت" – تابعة لحماس -، إن بدء العام الجديد في تنفيذ عملية تل أبيب له دلالة واضحة، مفادها أن الكيان  سيكون برمته مستباح لدى المقاومة، وأن كل محاولات الاحتلال وأعوانه لكبح جماح الانتفاضة قد تكسرت على صخرة الإصرار الفلسطيني في مواجهة الظلم والعدوان. وأكدّ المصري أن عنوان العام الجديد 2016 لدى الفلسطينيين، هو تطور انتفاضة القدس من حيث ادواتها وتوسعها وتكتيكاتها كذلك.

 ودعا المصري جميع القوى الفلسطينية والسلطة الى التنافس في ميدان الانتفاضة، مطالبًا أجهزة امن السلطة الى رفع يده عن خيارات الانتفاضة وعن شباب المقاومة، لأنها مصلحة وطنية وهي خيار الشعب الفلسطيني، منوهًا إلى أن من يقف في وجهها سيلحقه العار أينما كان.

وردًا على سؤال فيما يتعلق باثارة الكيان لرغبة حماس في استئناف العمليات الاستشهادية، أجاب"كل خيارات المقاومة وشعبنا مفتوحة في مواجهة الاحتلال، وعدونا لن ينعم بأمن ما لم يعشه شعبنا، وعليه ان يدرك المعادلة الذي فرضناها بالدم"، مشددًا على أنه ليس لدى الاحتلال سوى خيارين اما الرحيل عن ارضنا او المواجهة التي دخلها شعبنا بكل قوة دون تراجع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة