Advertise

 
السبت، 2 يناير، 2016

رسالة وجدانية من اﻷخ ابراهيم قليلات الى روح اخيه عبد الرحمن حرب "ابو محمد"

7 comments



كلمة اﻷخ ابراهيم قليلات رئيس حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون في حدث وفاة اﻷخ عبد الرحمن نمر حرب " ابو محمد" :

بسم الله الرحمن الرحيم

" مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ "

صدق اللّه العظيم 

عشت وأخي الرجل المناضل عبد الرحمن "ابو محمد" حرب الذي يشكل رمزا لقيمة تاريخية في سيرة حياتي وحياة مؤسسي وقادة حركتنا ومقاومي ومناضلي قواتها.


لن أنعاك يا أخي الشهيد ويا رفيق دربي،  فاني واثق بايمان ان عهدنا ان تكون وأكون عفيا من اﻵلام يلزمني ان اكون اليوم عفيا على دموع فراقك . لن أنعاك اليوم لأن عبدالرحمن وابراهيم عاشا  مسيرة حياتهما وهدفهما كان دوما الشهادة من اجل مبادئ امتنا.

كما تعاهدنا يا أخي عبدالرحمن سألقاك شهيدا بمشيئة الله على منهج استمرارية طريق مبادئنا فالمؤمن لا يختار على أي ارض وفي أي زمن يستقبل شهيدا.

أخي عبدالرحمن اننا حملنا بارادتنا وبوجداننا اداة مبادئ امتنا كي تتحقق لنا  الشهادة فطلب الشهادة شيمة كرامة اهداف مبادئنا

أخي أبو محمد في جنان الشهداء والأبرار سألقاك بحوله تعالى.


ابراهيم قليلات 

7 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. منير الجمل says:

    رحمك الله يا اخ ابو محمد ولعائلة المرحوم العزاء المشترك بهذه الخسارة الوطنية.

    نحتسبك عند الله شهيدا

    تحية الى اﻷخ القائد ابو شاكر وعزائنا اليه

  2. محمد سعيد أورفلي says:

    رحم الله أموات المسلمين
    وتحية للقائد أبو شاكر حفظك الله

  3. محمد سعيد أورفلي says:

    رحم الله شهدائنا
    وتحية للقائد أبو شاكر حفظه الله

  4. محمد قبيسي says:

    رحمه الله و اسكنه جنات النعيم ،عظم الله لكم الاجر.

  5. ابو خالد says:

    تحية ناصرية ثورية الى روخ القائد ابو محمد . كنت نعم القائد ومنك تعلمنا الاقدام والشجاعة وعدم التنازل. تجتمع روحك مع روح قادتنا امثال ابو ابراهيم وشوقي ماجد. لم تمت شهيدا في ارض المعركة لكمن توفيت شهيدا مواجها بكل ما تملك اعداء المرابطون رغم كل الصعاب.

    واليك يااخي وقائدي ابو شاكر: نحن معك صابرون وقابضون على الجمر. قد نتحسر على عدم وجودنا الفاعل في هذا الزمن العربي الرديء ولكننا ما بئنا نتمسك بشرف لا يملكه سوانا في كل الامة العربية الا وهو شرف التزامنا بمبادئنا. فلا الدولارات والريالات والمناصب الادارية والنيابية والوزارية ولا التهديدات من اي صوب اتت وتراكمت ستغيير من سراط نضالنا. نحمد الله ان شرفنا من شرف امتنا العربي وبكل ابعاده لانه لا يرتدي عبائة فارسية ولا طربوش عثماني

  6. المقاوم العربي says:

    رحمة الله عليك ابومحمد حرب .سنبقى علي العهد والوعد مرابطون .ناصرين احرار

  7. Farouk Itani says:

    تغمده تعالى بواسع رحمته. جمعتنا بيروت و فلسطين ، ومضينا وقد حلت نكبة العرب الكبرى الثانية ، نكبة العراق المزدوجة بإسقاطها و تسليمها لايران و تقبل النظام العربي لسقوطها، فكانت تلك الرجّة العربية الكبرى التي اشتعلت من مراكش إللا براقش ولم يبق منها مشتعلاالا من قاتل وحمل السلاح في العراق او رغب في التوجه للقتال في العراق. ( فاروق عيتاني - صقر قريش ).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة