Advertise

 
الخميس، 14 يناير، 2016

ارتفاع أعداد القتلى جراء الهجمات في جاكرتا إلى 6 بينهم أجنبي

0 comments
أكدت شبكة CNN إندونيسيا ارتفاع أعداد القتلى جراء الهجمات التي ضربت العاصمة جاكرتا صباح الخميس إلى ستة بينهم أجنبي واحد، إلى جانب عشرة جرحى، بينهم أجنبي أيضا تعرض لإصابات خطيرة.
 
ولم تصدر بعد بيانات لأي جهات تعلن فيها مسؤوليتها عن العمليات التي جرى في شارع "ثارمين" المعروف بأنه وجهة للتسوق والترفيه يضم الكثير من المحلات التابعة لعلامات تجارية غربية. ويعتبر الهجوم الأكبر من نوعه منذ العمليات المتزامنة التي ضربت عام 2009 بشكل متزامن فندقي ماريوت وريتز كاريلتون.

وكانت شبكة CNN إندونيسيا قد أشارت إلى وقوع سلسلة انفجارات وسط العاصمة جاكارتا الخميس، استهدف أحدها مقرا للشرطة في المنطقة، وسط أنباء عن تبادل طلقات نارية في الموقع مع مسلحين مجهولين، دون أن تتضح حتى الآن طبيعة العملية.

وقالت الشبكة إن منطقة "ثارينا سامرين" وسط جاكارتا شهدت وقوع انفجارين تدخلت بعدهما الشرطة لتطويق المنطقة المؤدية إلى أحد الفنادق المحلية، وشهدت المنطقة بعد ذلك سماع أصوات طلقات نارية، كما استهدف أحد التفجيرات مقرا للشرطة، ما تسبب بدمار كبير فيه.

أما وكالة الأنباء الإندونيسية الرسمية فذكرت أن الانفجارات وقعت قرب مركز تجاري للتسوق ومقهى شهير وسط جاكارتا، مضيفة أن اثنين من رجال الشرطة تعرضا لإطلاق النار، إلى جانب ثلاثة من المدنيين، مضيفة أن الانفجار الأول وقع الساعة العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، في حين وقعت التفجيرات الأخرى بعد نصف ساعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة