Advertise

 
الخميس، 21 يناير، 2016

مقتل 5 من الشرطة المصرية بينهم 3 ضباط في هجوم بسيناء

0 comments
قالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إن خمسة من رجال الشرطة المصرية بينهم ثلاثة ضباط قتلوا مساء يوم الأربعاء في هجوم بالرصاص في مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء حيث ينشط إسلاميون متشددون موالون لتنظيم الجاهلية (داعش) .

وقال البيان إن مسلحين هاجموا دورية متحركة من رجال الشرطة وإن ثلاثة من أفراد الدورية اصيبوا أيضا في الهجوم.

وأضاف قائلا "تقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمني وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناة والسلاح المستخدم."

ويمثل متشددو جماعة ولاية سيناء تحديا أمنيا للحكومة. وكانت الجماعة قد بايعت تنظيم الجاهلية (داعش) في نوفمبر تشرين الثاني 2014 وغيرت اسمها من أنصار بيت المقدس إلى الاسم الحالي.

وقتلت الجماعة مئات من قوات الجيش والشرطة على مدى العامين الماضيين ويقول الجيش إنه قتل مئات من مسلحيها في حملة تشارك فيها الشرطة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة