Advertise

 
الجمعة، 1 يناير، 2016

مقتل شخصين وإصابة 4 بإطلاق نار وسط تل أبيب والخلفية غير واضحة

0 comments
ذكرت وسائل إعلام صهيونية أن شخصين قتلا وأربعة آخرين أصيبوا بإطلاق نار في شارع ديزنغوف في قلب تل أبيب، بعد ظهر اليوم الجمعة، وأن جراحهم أحدهم خطيرة.

من جانبها قالت الشرطة الصهيونية في بيان "قبل فتره قصيره من ساعات عصر نهار اليوم الجمعة بتل ابيب شارع ديزنغوف بالقرب من أحد محلات التسلية والترفيه ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة أقدم مشتبه على إطلاق عيارات ناريه نحو مواطنين هناك مع تسجيل اصابة مجمل نحو 5 بجراح متفاوتة تمت احالتهم من قبل طواقم الاسعافات الأولية للعلاج بالمستشفيات بينما وعلى ما يبدو فر المشتبه هاربا من هناك".

وأضافت الشرطة "تواصل قوات كبيره من الشرطة بأعمال البحث الواسعة وراء المشتبه جنبا الى جنب اعمال التحري والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تحدد او تتضح خلفيتها واي من باقي معالمها بعد.

وتهرع إلى موقع إطلاق النار في هذه الأثناء قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة