Advertise

 
السبت، 9 يناير، 2016

انتخابات الهيئة الادارية لرابطة موظفي الادارة العامة في 29-1 وتجدد مطالبتها بسلسلة رواتب ترفع الغبن عن الموظفين الاداريين

0 comments
 
قدت الهيئة الادارية لرابطة موظفي الادارة العامة، اجتماعا ناقشت فيه أمورا رابطية ووظيفية، وأصدرت على أثره بيانا اكدت فيه مطالبها السابقة "المتمثلة بإقرار سلسلة رتب ورواتب تؤمن العدالة والمساواة بين مختلف قطاعات الوظيفة العامة، وتسهم برفع الغبن اللاحق بالقطاع الاداري، حيث بات راتب الاداري في أسفل سلم رواتب العاملين في القطاع العام، والمستخدمين في المجالس والمؤسسات العامة، مع مفعول رجعي من 1/7/2012 أسوة بباقي القطاعات. فالموظف الاداري الذي يشكل بموقعه الوظيفي العامود الفقري للادارة والمؤسسات العامة وصلة الوصل بين القطاعين العام والخاص بكل قواهم الانتاجية، لم يعد قادرا على مواجهة مصاعب الحياة وبات على أبواب الفقر وهو المؤتمن على كافة شؤون الدولة الادارية والاقتصادية والمالية والعسكرية والامنية والتربوية".

وتابعت الرابطة: "كثر الكلام في الفترة الأخيرة عن الفساد. فالهيئة الادارية كانت المبادرة في طلب رفع الغطاء عن الفاسدين وقد أكدت في اكثر من موقف سابق لها، ان محاربة الفساد هو اهم اهداف وجودها الرئيسية، فهي تعود وتؤكد انها لن تقبل ان تكون الا في طليعة المدافعين والعاملين على بناء دولة القانون والمؤسسات ومحاربة الفساد بكل أشكاله المتمثل بالمخالفات القانونية والرشوة على انواعه، وتعلن انها متواجدة في كل الادارات وتضع كل امكاناتها في تصرف المواطنين والجمعيات الاهلية من أجل وضع حد لهذه الأفة المستشرية، وهي ترفع الغطاء عن كل مرتكب".

واكدت "ضرورة تفعيل عمل المؤسسات الدستورية بدءا بانتخاب رئيس للجمهورية وتفعيل عمل السلطتين التشريعية والتنفيذية واعادة الدور الى أجهزة الرقابة وملء الشواغر في الوظائف القيادية وأعطاء الأفضلية للعاملين في الادارة المعنية ومراعاة الاقدمية، ووقف بدعة التعاقد الا بما يسمح به القانون وفتح باب التوظيف عبر مجلس الخدمة المدنية، وتعزيز تقديمات تعاونية موظفي الدولة، واعادة احتساب المعاش التقاعدي على اساس100% لانه لا يجوز ان يكون معاش تقاعدي اقل من الحد الادنى للاجور".

وأخيرا دعت الهيئة الادارية في بيانها الى انتخاب هيئة ادارية جديدة في 29/1/2016، في المعهد المالي قرب TVA، على ان تكون الجلسة الأولى عند الساعة الثانية عشر والنصف وفي حال لم يكتمل النصاب عند الساعة الواحدة بمن حضر، وفق أحكام النظام الداخلي للرابطة، وتقدم طلبات الترشيح في مهلة أقصاها السادسة من مساء يوم 22/1/2015 في مكتب رئيس الرابطة الكائن في وزارة الطاقة والمياه، كورنيش النهر، أو عبر الفاكس على الرقم 565031/01.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة