Advertise

 
الأربعاء، 6 يناير، 2016

الولايات المتحدة تتوقع بقاء الأسد في سوريا حتى مارس 2017

0 comments
قالت إدارة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، إنها لا تتوقع تنحي الرئيس السوري بشار الأسد قبل مارس/ آذار 2017 في أفضل الأحوال، أي بعد نهاية رئاسة أوباما بما لا يقل عن شهرين، وفقا لوثيقة حصلت عليها «أسوشيتد برس».
ويحدد جدول زمني داخلي للمسؤولين الأمريكيين، الذين يتعاملون مع الأزمة السورية، موعدا غير محدد في مارس/ آذار 2017 للأسد كي يتخلى عن موقعه كرئيس، ولدائرته الضيقة كي تغادر، أي بعد 5 سنوات من المرة الأولى، التي دعا فيها أوباما الأسد للرحيل.
ويستند الجدول الزمني إلى خطة واسعة تحظى بموافقة  الأمم المتحدة عليها كانت قد طرحت في بادئ الأمر خلال مؤتمر دولي في فيينا في نوفمبر/ تشرين الثاني، وستجري سوريا، وفقا لهذه الاستراتيجية، انتخابات رئاسية وبرلمانية جديدة في أغسطس/ آب 2017،  أي بعد نحو 19 شهرا من الآن، وفي هذه الأثناء، ستدير سوريا هيئة حكم انتقالية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة