Advertise

 
الأحد، 24 يناير 2016

الأردن يقتل 12 متسللا أثناء محاولتهم عبور الحدود من سوريا

0 comments
قال بيان للجيش الأردني إن القوات الأردنية قتلت يوم السبت 12 متسللا خلال محاولة فاشلة للتسلل من سوريا إلى الأردن.

وقال البيان إن 24 شخصا آخرين فروا عائدين إلى سوريا بعد أن أطلقت قوات الجيش النار مع مصادرة الجيش مليوني قرص مخدر خلفها هؤلاء الأشخاص وراءهم.

وقامت قوات حرس الحدود الأردنية بذلك بموجب قواعد الاشتباك التي تقضي بإطلاق النار وقتل أي شخص يحاول التسلل عبر الحدود مع سوريا التي تمتد لمسافة 370 كيلومترا.

ويقول الأردن إنه شدد القيود على حدوده الشمالية مع سوريا ويقول مسؤولون إن الجيش أحبط محاولات كثيرة في السنوات الأخيرة لمتشددين كانوا يحاولون التسلل من الأردن إلى سوريا للانضمام إلى قوات المعارضة ضد الرئيس بشار الأسد

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة