Advertise

 
الجمعة، 18 ديسمبر، 2015

طلب إخلاء سبيل ميشال سماحة بات جاهزا

0 comments


أكدت مصادر قضائية لصحيفة "الأخبار" أن "طلب إخلاء سبيل ميشال سماحة بات جاهزاً في انتظار الوقت المناسب لتقديمه إلى محكمة التمييز العسكرية"، مشيرة الى أن "سماحة الموقوف في سجن الريحانية يعدّ الساعات لخروجه إلى الحرية".

ولفتت الصحيفة الى أن "هذا الموعد كان سيحين من دون عامل مساعد، لو لم يطعن في الحكم الصادر بحقه عن المحكمة العسكرية بسجنه أربع سنوات ونصف سنة تنتهي الأربعاء المقبل، لكنه لا يزال في طور المحاكمة أمام التمييز التي مثل أمامها أمس للمرة السادسة، إنما الأولى استجواباً".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة