Advertise

 
الأحد، 20 ديسمبر، 2015

استشهاد عميد الاسرى سمير القنطار في غارة صهيونية

0 comments
اكد بسام القنطار شقيق الاسير المحرر سمير القنطار نبأ اغتياله في تغريدة عبر "تويتر" جاء فيها: "بعزة وإباء ننعي استشهاد القائد المجاهد سمير القنطار ولنا فخر انضمامنا الى قافلة عوائل الشهداء بعد 30 عاما من الصبر في قافلة عوائل الاسرى".

وكانت أشارت مصادر،  إلى إستشهاد الأسير السابق لدى الاحتلال الصهيوني، والقيادي في حزب الله سمير القنطار، وذلك بعد استهداف منزله مساء يوم السبت بثلاث صواريخ موجهة في مدينة جرمانا بريف دمشق، مشيرين إلى ان البناء يقطن به آخرون من قادة المقاومة في الجولان المحتل.

وأضافت المصادر، أنه “نتج عن الاستهداف إستشهاد 6 أشخاص، وإصابة 12 أخرين في حصيلة أولية، إضافة إلى أضرار مادية كبيرة أدت إلى إنهيار المبنى المستهدف بشكل كامل، عدى عن وجود اشخاص تحت الانقاض عمل الدفاع المدني على انتشالهم”.

وبعد حوالي ساعة من الانفجار، تم نعي الشاب فرحان عصام شعلان ابن قرية عين قنية المحتلة، وهو احد القادة المسؤولين في المقاومة الوطنية السورية في الجولان وعضو اللجنة التنفيذية بريف دمشق للاتحاد الرياضي، نتيجة ذات الاستهداف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة