Advertise

 
الخميس، 24 ديسمبر، 2015

ثلاث شهداء منذ الصباح بدعوة تنفيذ عمليات طعن ودهس

0 comments
استشهد ثلاة فلسطينين في مناطق مختلفة صباح اليوم بزعم تنفيذهم عمليات طعن ودهس ، ففي القدس المحتلة استشهد شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال ،  وزعمت قوات الاحتلال ان الشهيد نفذ عملية دهس عند حاجز جبع، قرب مستوطنة بنيامين شمال القدس المحتلة ، وبحسب مصادر عبرية فقد اصيب  أحد جنود الاحتلال بجراح طفيفة.

واعلنت مصادر عبرية استشهاد فلسطيني بعد  اطلاق  قوات الاحتلال النار تجاهه بزعم تنفيذه عملية طعن في مستوطنة ارئيل ، وحسب المصادر العبرية اصيب مستوطنين في عملية الطعن جراح احدهما خطيرة .

وذكرت القناة السابعة العبرية أن فلسطينيا قام بطعن صهيونيين اثنين وأصابهما بجراح، فيما أطلق حراس المستوطنة النار عليه  ، وأوضحت أن المصابين هما حارسة وحارس أمن  وكلاهما في الـ (24) من العمر ونقلا إلى مستشفى في "بيتاح تيكفا"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة