Advertise

 
الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

الشعبية : محاولة الانقضاض على المخيمات لن تنجح في إخماد الانتفاضة

0 comments
 أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتصدي جماهير شعبنا، وشباب الانتفاضة لاقتحامات الاحتلال أمس وفجر اليوم في كل من قلنديا والدهيشة، والتي أسفرت عن استشهاد كل من الشابين البطلين أحمد حجاجة وحكمت حمدان وإصابة واعتقال العشرات.

 وأكدت الجبهة أن كل محاولات الاحتلال للانقضاض على المخيمات الفلسطينية واستهدافها من خلال الاقتحامات اليومية، والاعتقالات الموسع لن تنجح في إخماد الانتفاضة، وأن ما حدث في شعفاط أمس وقلنديا والدهيشة اليوم سيتكرر في مخيمات وقرى فلسطينية أخرى، وسيواجه بمزيد من الإرادة والصمود وبمقاومة مستمرة.

 واعتبرت الجبهة أن قرار الاحتلال بتكثيف سياسة الاعتقالات، وتجنيد كتيبتين من جنود الاحتلال، وتحويلها للعمل بالضفة مطلع العام القادم، هو دليل عجزه في مواجهة الانتفاضة وعمليات الشباب المستمرة وخروج الأوضاع عن سيطرته، وإقراراً ضمنياً أن كل إجراءاته وسياساته وممارساته لوقف هذه الانتفاضة فاشلة دون الاستجابة لحقوق الشعب الفلسطيني الكاملة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة