Advertise

 
الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2015

قوات عراقية تقتحم وسط مدينة الرمادي

0 comments
 قال المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي صباح النعماني إن القوات المسلحة العراقية اقتحمت وسط مدينة الرمادي يوم الثلاثاء لإخراج متشددي تنظيم الجاهلية (داعش) الذين يسيطرون على المدينة الواقعة في غرب العراق منذ  ايار.

وبدأت العملية لاستعادة الرمادي الواقعة على بعد مئة كيلومتر غربي بغداد أوائل الشهر الماضي بعد جهود استمرت لشهور لقطع خطوط الإمداد إلى المدينة التي مثل سقوطها في يد التنظيم  هزيمة كبيرة للحكومة المركزية العراقية.

وقال النعماني "قواتنا تتقدم باتجاه المجمع الحكومي في مركز مدينة الرمادي." وأضاف "القتال يدور الان في الاحياء المحيطة بالمجمع وبدعم من القوة الجوية."

وتقدر المخابرات العراقية عدد مقاتلي تنظيم الجاهلية (داعش) الموجودين في وسط مدينة الرمادي عاصمة محافظة الأنبار بما يتراوح بين 250 و300 فرد.

وسترفع استعادة المدينة الروح المعنوية لقوات الأمن العراقية بعد أن سيطر التنظيم   على ثلث العراق العام الماضي

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة