Advertise

 
الجمعة، 25 ديسمبر، 2015

اشتبتاكات عنيفة بين المعارضة السورية وحزب الله واتفاق بين النظام وتنظيم الجاهلية (داعش)

0 comments
تدور اشتباكات عنيفة بين حزب الله  وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المعارضة التي لا يشارك فيها تنظيم الجاهلية (داعش)  من جهة اخرى في حي جوبر، عند اطراف العاصمة السورية دمشق

وذكرت الانباء عن سقوط خسائر بشرية في صفوف الطرفين بسبب عنف الاشتباكات

الى ذلك دخلت حافلات إلى منطقة القدم في جنوب دمشق، للبدء بتنفيذ خطوات الاتفاق في القسم الجنوبي فيها، حيث دخلت حافلات إلى المنطقة لإخراج أول دفعة من عناصر تنظيم الجاهلية (داعش)  الجرحى، ونقلهم إلى وجهة لم يتم تحديدها

وأبلغت مصادر موثوقة أنه تم ترجيح 3 مناطق لنقل عناصر التنظيم إليها، وهي بئر القصب بريف دمشق الجنوبي الشرقي أو ريف حمص الشرقي أو الرقة

وأكدت المصادر أمس، أنه سيتم في الدفعة الأولى إخراج الجرحى من عناصر التنظيم ونقلهم، ومن ثم إخراج عوائل عناصر التنظيم في جنوب العاصمة وبعض المدنيين الراغبين بالخروج، وصولاً إلى إخراج ونقل مقاتلي التنظيم من مخيم اليرموك والحجر الأسود والقدم ومناطق أخرى من جنوب دمشق، إلى مناطق سيطرتهم الآنفة الذكر “بئر القصب – الرقة – ريف حمص”، وسط تكتم من قبل التنظيم وقوات النظام على تفاصيل الاتفاق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة