Advertise

 
الاثنين، 28 ديسمبر، 2015

زوار روسيا: أي حل في لبنان يحتاج الى تفاهم مع حزب الله

0 comments

ذكرت "الاخبار" انه باستثناء البطريرك الماروني بشارة الراعي، والفاتيكان وفرنسا من خلفه، يكاد التسليم يكون تاماً، وعاماً، بأن "مبادرة" رئيس تيار المستقبل سعد الحريري بترشيح النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية باتت في "خبر كان". عدم الانتقال من الهمس باسم فرنجية الى الجهر به تعبير عن "موت سريري للمبادرة"، على ما تؤكّد مصادر مطلعة.

وهي، بحسب المصادر، "ماتت منذ أن انحرفت عن المسار الذي وضعه لها الحريري: في 16 الشهر الجاري يُنتخب فرنجية رئيساً، في 17 منه يُكلّف الحريري تشكيل الحكومة، وبين 18 و20 تُجرى الاستشارات النيابية لينطوي العام على الحريري رئيساً مكلّفاً".
"أي حل في لبنان يحتاج الى تفاهم مع حزب الله"، ويتطلّب الأخذ برأي الحزب وميشال عون. هذه هي خلاصة الموقف الروسي كما نقله زوار لموسكو.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة