Advertise

 
الأحد، 20 ديسمبر 2015

إجراءات أمنية في مغتصبة صهيونية على خلفية تنفيذ عملية طعن

0 comments


قررت بلدية رعنانا الإغتصابية وسط فلسطين المحتلة فرض إجراءات أمنية على خلفية تنفيذ عملية طعن في المدينة يوم السبت.

وقالت الإذاعة العبرية العامة "تعزز بلدية رعنانا صباح اليوم، الإجراءات الأمنية المتبعة فيها وتكثف من انتشار قوات الأمن في أنحائها على خلفية عملية طعن وقعت بالأمس وأسفرت عن إصابة رجل بجروح بين متوسطة وخطيرة، وثلاث نساء بجروح طفيفة".
وأضافت الإذاعة "أوعز رئيس البلدية زئيف بييلسكي، بتكثيف الدوريات الأمنية وزيادة عدد الحراس في مؤسسات التعليم وورشات البناء في المدينة".

وأشارت الإذاعة إلى أن "جهاز الأمن العام، يواصل التحقيق مع الفلسطيني، محمد فيصل بشارات، من سكان بلدة طمون شمال الضفة الغربية حول حادثة الطعن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة