Advertise

 
الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015

شهيدان ومقتل وجرخ ثلاثة مستوطنين في عملية طعن مزدوجة بالقدس

0 comments
استشهد فلسطينيان وأصيب 3 مستوطنين ظهر اليوم الأربعاء بجراح إحداها في حال الخطر الشديد وآخر بشكل خطير والثالث بحالة متوسطة بعملية طعن مزدوجة بالقدس .

 والشهداء هم عيسى عساف وعنان ابو حبسة من مخيم قلنديا

وذكرت صحفية "يديعوت احرونوت" أن فلسطينيين هاجما المستوطنين بالسكاكين بشارع "يافا" بالقدس وأصيب 3 مستوطنين أحدهم بحال الخطر الشديد فيما جرى استهداف المهاجمين بالرصاص فاستشهد أحدهما وأصيب الآخر بجراح خطيرة وجرى اعتقاله، وفي وقت لاحق أعلنت مصادر صهيونية عن استشهاده متأثراً بجراحه.

ولاحقا اعلن العدو عن مقتل احد المستوطنين الجرحى

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة