Advertise

 
الاثنين، 21 ديسمبر، 2015

الجيش السوري الحر يتبنى اغتيال سمير القنطار

0 comments
نشر الجيش االسوري الحر اليوم الاثنين، تسجيلا مصورا تلا فيه امام الكاميرا بيانا يعلن فيه مسؤوليته عن اغتيال سمير القنطار القائد في حزب الله فجر امس الاحد في ضواحي العاصمة السورية دمشق.

وجاء في النص الذي قرأه احد افراد مجموعة من المسلحين الظاهرين في التسجيل المصور انه: "بسم الله الرحمن الرحيم وافضل الصلاة وافضل التسليم على سيد الخلق والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

في عملية نوعية يشملها يشفى لها الصدور، قام لواء المهام السري في العاصمة دمشق التابع لغرفة عمليات دمشق وريفها وبالاشتراك مع لواء فرسان حوران التابع لفرقة شباب السنة باغتيال سمير قنطار ومرافقيه ونفي ما يقوله حزب الله عن استهدافه من قبل الطيران الصهيوني. وهذا الكلام الذي يقوله حزب الشيطان ما هو إلا محاولة منه لإحباط شجاعة الجيش السوري الحر ولرفع معنويات المرتزقة جماعته. ولكن نحن لكم بالمرصاد ونقسم بالله ان جميع تحركاتكم تحت انظارنا ولن تنجوا من ضرباتنا القادمة والقادم أعظم بإذن الله. عاشت سوريا حرة ابية".

يشار الى ان سمير القنطار وعدد من مرافقيه لقي مصرعه في قصف لمبنى بجوار دمشق. وأصيب في هذا القصف عدد آخر ممن تواجدوا في المبنى وفي محيطه، فيما قالت التقارير ان المبنى انهار برمته بفعل القصف.

واتهم حزب الله العدو الصهيوني باغتيال القنطار ومن المقرر ان يلقي الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء اليوم كلمة في هذا الحادثة.

ويعتبر هذا التسجيل المصور الذي عممه الجيش السوري الحر مفاجئا نظرا لقلة الإمكانيات التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الحر بينما يعتقد ان المبنى انهار بفعل قصف جوي بصواريخ جو ارض لا تتوفر بحوزة الفصائل المتحاربة على الساحة السورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة