Advertise

 
الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015

لاجئون بجوازات سفر مزورة اختفوا في المانيا ويحتمل صلتهم بداعش

0 comments
 نقلت وسائل إعلام ألمانية عن سياسي بارز في ولاية بافاريا قوله يوم الثلاثاء إن لاجئين يحملون جوازات سفر سورية مزورة اختفوا في ألمانيا وإن هناك أسبابا للشك في أنهم ربما تواصلوا مع تنظيم الجاهلية (داعش) .

وكان يواخيم هيرمان وزير الداخلية في ولاية بافاريا بعد يتحدث بعد أن ذكرت صحيفة بيلد أكثر الصحف الألمانية انتشارا أن نحو عشرة لاجئين في ألمانيا يحملون جوازات سفر مزورة مصدرها نفس مكان جوازي سفر اثنين من منفذي هجمات باريس التي وقعت يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني وقتل فيها 130 شخصا.

ونقلت بيلد عن مصادر حكومية قولها إن جوازات السفر مسروقة وتحمل "نفس ملامح التزوير" التي كانت على جوازي سفر اثنين من منفذي هجمات باريس. وأضافت أن السلطات الألمانية لا تعرف الموقع الحالي لحاملي هذه الجوازات.

ونقلت وسائل إعلام ألمانية عن بجنوب ألمانيا عن المسؤول تأكيده أن أجهزة الأمن الألمانية على دراية بأن بعض الأشخاص دخلوا في أكتوبر تشرين الأول ونوفمبر تشرين الثاني بجوازات سفر بأرقام مسلسلة مماثلة لأرقام جوزات سفر سورية سرقها تنظيم الجاهلية (داعش) .

ونقلت صحيفة دي فيلت ووسائل إعلام أخرى عن هيرمان قوله "نعرف ذلك لأننا قمنا بعمل نسخ من جوازات السفر هذه في حينها." وأضاف أن اثنين من منفذي هجمات باريس كان بحوزتهما جوازي سفر يحملان أرقاما مماثلة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة