Advertise

 
الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2015

الشرطة الفرنسية تطلق سراح راكب طائرة "إير فرانس" المعتقل على ان يحاكم لاحقاَ

0 comments

أعلنت السلطات الفرنسية، أنه تم إطلاق سراح أحد ركاب طائرة تابعة لشركة "إير فرانس" كان قد اعتقل بعد تحويل اتجاهها بسبب تهديد بوجود قنبلة، وذلك للاشتباه في أنه زرع قنبلة مزيفة .

واعتقل أفراد حرس الحدود في مطار "شارل دي غول" في باريس رجل الشرطة المتقاعد (58 عاما) بعد وصوله إلى فرنسا في وقت سابق اليوم.

وأعلنت شركة "إير فرانس" أنها تعتزم إقامة دعوى ضد المتورطين في واقعة القنبلة الزائفة، التي أجبرت طائرة كانت في رحلة من جزر موريشيوس بالمحيط الهندي إلى باريس إلى الهبوط اضطراريا في كينيا، مشيرة الى أن "هذه الخدعة عرضت حياة أبرياء للخطر".

وقال الادعاء العام إن الرجل كان هو الراكب الذي نبه طاقم الطائرة إلى وجود القنبلة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة