Advertise

 
الجمعة، 18 ديسمبر 2015

ترامب: شرف كبير لي أن يجاملني بوتين

0 comments

قال الملياردير الأمريكي دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية إنه لشرف عظيم بالنسبة له أن يتلقى مديحا من شخص كالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال ترامب الخميس 17 كانون الأول، إن "تلقي مجاملات من رجل يحظى باحترام في وطنه وفي الخارج أيضا هو دائما شرف كبير"، مضيفا "عندي شعور دائم بأنه يجب على الولايات المتحدة وروسيا، التعاون في مكافحة الإرهاب وإحلال السلام، ناهيك عن التجارة وغيرها من الفوائد التي نحصل عليها من الاحترام المتبادل".

وكان بوتين قد وصف خلال مؤتمره السنوي الموسع في موسكو الخميس 17 كانون الأول، وصف دونالد ترامب بأنه "شخص بارز وموهوب دون شك"، مضيفا أن "تقييم مزاياه أمر لا يعنينا، إنه شأن يخص الناخبين الأمريكيين، إلا أنه (ترامب) يتقدم بشكل مطلق في السباق الرئاسي".

وكان ترامب قد أعلن سابقا أن الرئيس الروسي يستحق تقديرا عاليا للزعامة على خلاف الرئيس باراك أوباما. ويرى أنه في حال انتخابه رئيسا سيتمكن من ترتيب العلاقات مع بوتين وغيره من الزعماء الدوليين الذين تدهورت علاقات واشنطن معهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة