Advertise

 
الاثنين، 14 ديسمبر، 2015

الاعتداء على مسجدين في كاليفورنيا

0 comments
 تعرض مسجدان في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لاعتداءات، قررت السلطات التحقيق فيها باعتبارها "جرائم كراهية".

وأعلنت شرطة مقاطعة هوثورن، في بيان صحفي، أن مسجد "بيت السلام" ومركز هوثورن الإسلامي تعرضا، السبت الماضي، لاعتداءات تخريبية. وأوضح البيان أن الشرطة تلقت اتصالا من إدارة المسجد، الأحد، وأظهرت المعاينة وجود كتابات بالدهانات على أسوار المسجد ونوافذه منها "المسيح هو الطريق" ورسومات للصليب.

وعثرت الشرطة على ما يشبه قنبلة يدوية، واستدعت فريق التعامل مع المتفجرات الذي اكتشف أنها مجرد مجسم بلاستيكي مزيف لقنبلة. وأوضحت الشرطة أنها تحقق في الاعتداءات بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" باعتبارها "جرائم كراهية.

وتعهد مكتب التحقيقات الفيدرالي، في بيان، بملاحقة المسؤولين سواء كانوا أفراد أو جماعة وتقديمهم للعدالة، مؤكدا التزامهم بحماية جميع المواطنين. فيما أكدت شرطة مقاطعة أنها تتواصل مع المراكز الإسلامية المحلية منذ هجوم سان برناردينو الذي شهدته ولاية كاليفورنيا، للعمل على ضمان سلامتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة