Advertise

 
السبت، 19 ديسمبر، 2015

أنقرة تسعى للتحالف مع الكيان بعد الخلاف مع موسكو

0 comments


ذكرت صحيفة "الفاينانشال تايمز" البريطانية أن "أنقرة تسعى للتحالف مع إسرائيل بعد الخلاف مع موسكو"، مشيرة الى أنه :بعد اسابيع من التدهور الشديد في العلاقات بين تركيا وروسيا، تحسن أنقرة علاقاتها مع دولة جوار أخرى قد تكون موردا هاما للوقود، ألا وهي إسرائيل".

وأوضحت أن "تركيا وإسرائيل، اتفقتا على الخطوط العريضة لاتفاق أُجل لأمد طويل يهدف لإصلاح العلاقات الثنائية التي تضررت كثيرا عام 2010 بعد اقتحام البحرية الإسرائيلية سفينة مساعدات تركية قبالة سواحل غزة. ويتضمن الاتفاق خطة لشراء الغاز من اسرائيل"، مضيفة: "عاملا رئيسيا في الاتفاق، وفقا لما يراه مسؤولون في مجال الطاقة في تركيا وإسرائيل، هو أن تستغل روسيا موقفها كالمصدر الرئيسي للغاز لتركيا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة