Advertise

 
الجمعة، 18 ديسمبر، 2015

جنبلاط يطعن بقانون الجنسية ردا على رفض ترشيح فرنجية

0 comments
نقلت صحيفة "الديار" عن اوساط سياسية على صداقة مع رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط، بأن "زعيم المختارة اراد من الطعن بقانون الجنسية الرد على "التيار الوطني الحر" المناهض للتسوية ولرفض ترشيح رئيس "تيار المردة" النائب سليمان فرنجية، وايضاً على الحملات التي استهدفته منذ اطلاق التسوية، وهذا ما ازعج جنبلاط ومحازبيه وانصاره لما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي من عبارات حملت عناوين مذهبية وطائفية وعنصرية"، مشيرة الى أن "جنبلاط اتصل بالنواب الموارنة في "اللقاء الديمقراطي"، طالباً منهم عدم الرد او التحدث لوسائل الاعلام حول ما تعرضوا له من اهانات وانزال الحرم الكنسية بحقهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة